نانجينغ Qianjin الصفائح المعدنية المحدودة

تم العثور على شركة كيانجين للصفائح المعدنية في عام 1989 ولدينا مصنعان وأكثر من 110 أشخاص في كل مصنع على مدى 20 عامًا.

عند استخدام خزانة الخادم
- Jun 05, 2018 -

على الرغم من أن خزانة الخادم تبدو وكأنها خزانة عادية لوضع الأجهزة الإلكترونية ، إلا أنها تتطلب منا أيضًا إجراء الصيانة والصيانة اليومية. الحرارة والغبار والضوضاء والاهتزاز هي القتلة رقم واحد من مجلس الوزراء. إذا ﺗم اﻟﺗﻌﺎﻣل ﻣﻌﮭﺎ ﺑطرﯾﻘﺔ ﻏﯾر ﺻﺣﯾﺣﺔ ، ﻓﺳوف ﯾﺳﺑب ذﻟك ﺿررًا ﮐﺑﯾرًا ﺑﺎﻟﺟﮭﺎز.

التشتت الحراري:

إذا تبددت خزانة الخادم بشكل غير صحيح ، فقد تصبح خزانة الخادم مشلولة. هناك العديد من الطرق لتبديد الحرارة. على سبيل المثال ، يتطلب تبريد المروحة نوعية جيدة جدًا وطول عمر المروحة. تم تصميم الخزانة أيضًا ليكون لها فتحات لتبديد الحرارة. يمكن لحجم الفتحة المعقولة أن يأخذ في الحسبان تبديد الحرارة لمنتجات خزانة الهيكل ، كما يمكنه أيضًا منع التداخل الكهرومغناطيسي بشكل فعال. إشعاع.

الغبار واقية:

منع الغبار أمر لا بد منه لمستخدمي رفوف الخادم (خزانات شبكة شنغهاي). الأجهزة الموجودة في الرفوف هي جميع الأجهزة الإلكترونية عالية الدقة. عندما تكون قيد التشغيل ، فهي سهلة لجذب الغبار. وبالمثل ، فإنها تتطلب النظافة عند العمل. عالي جدا. يمكننا وضع أغطية الغبار على الخزانات أو شراء خزانات الغبار المهنية.

ضوضاء الاهتزاز:

1. هو بسبب فترة طويلة من النجاسة. إذا لم تقم بتنظيفه لفترة طويلة ، فسوف يتراكم الغبار على رفوف الخادم ، مما يقلل من كفاءة التبريد لخوادم الخادم. الغبار البطيء للغاية سيمنع المراوح في خزانات الخادم من العمل بشكل صحيح ويسبب ضوضاء.

2. ضوضاء الاهتزاز الناجمة عن صلابة خزانة الخادم واتصال الهيكل. استخدام وفورات المواد يجعل خزانة الخادم ككل غير موثوق بها. في الاستخدام ، وسوف تتشكل الرنين مع المعدات الإلكترونية المدمجة. كما سيتم تشويه خزانة الخادم ذات الاتقان الضعيف ، مما يؤدي بدوره إلى تلف الأجهزة.

لذلك ، عند استخدام خزانة الخادم ، يجب إجراء الصيانة الدورية بحيث يمكن استخدامها لفترة أطول من الوقت.