نانجينغ Qianjin الصفائح المعدنية المحدودة

تم العثور على شركة كيانجين للصفائح المعدنية في عام 1989 ولدينا مصنعان وأكثر من 110 أشخاص في كل مصنع على مدى 20 عامًا.

هو جزء هام من منظمة مجلس الوزراء إدارة مجلس الوزراء
- Jun 05, 2018 -

هو جزء هام من منظمة مجلس الوزراء خط إدارة مجلس الوزراء. وهناك ثلاث تقنيات إدارة كابل المشترك:

النمذجة الشلال

وهذا شكل أسلاك قديمة نسبيا، وفي بعض الأحيان يمكن أن نرى أيضا. فإنه يستخدم صورة فنية "كهف شانليان هواجو" لشنق الملتوية زوج مباشرة من وحدة نمطية إطار التوزيع. عندما وزعت بدقة، وهناك طبقات جميلة جداً (24-48 أزواج الملتوية كل طبقة). خط).

وميزة هذا النوع من التصميم هو أن يوفر القوى العاملة وساعات العمل، ولكن عيوب كبيرة نسبيا. على سبيل المثال، فمن السهل للتلف في النموذج عند تثبيت جهاز شبكة اتصال، وحتى هذه الظاهرة فإنه ليس من السهل تثبيت جهاز شبكة الاتصال في مكان؛ وزن كل زوج الملتوية تصبح قوة شد. في الجزء الخلفي من الوحدة النمطية. إذا ليس هو المجمعة الملتوية زوج قبل نقطة الإنهاء، هذا التوتر قد فصل الوحدة النمطية من زوج الملتوية أشهر أو سنوات في وقت لاحق، مما تسبب في عدم قطع اتصال؛ في حالة حدوث خطأ في لوحة التصحيح الوحدة النمطية يجب أن يكون إنهاء إعادة. أفراد الصيانة يمكن فقط التحقيق في "القماش" للبناء، وأحيانا يرتدي العشرات من أزواج الملتوية، لأنه لا يوجد أي مصدر الضوء في كلا الاتجاهين، فمن غير الواضح عند الإنهاء.

عكس الخط

يتم تنفيذ إدارة خط عكسي بعد الوحدات النمطية لإطار التوزيع يتم إنهاؤها واجتياز الاختبار. هو الأسلوب إدارة الخط من الوحدة النمطية إلى خارج مجلس الوزراء، وتقوم أيضا بإدارة الكابلات في الجسر. وميزة هذا الأسلوب أنه بعد أن يتم اختبار الكابل، أنه سوف لا يكون مجدد أسلاك سبب فشل اختبار كبل الزوج الملتوي. العيب أن طرفي (لوحة مدخل والتصحيح) وقد تم إصلاحها في الغرفة. هناك بد أن يكون هناك الكثير من الفوضى في مكان واحد (عادة في الجزء السفلي من مجلس الوزراء).

خط عكسي عموما على خط مصطنعة، بالعين المجردة واليدين لإكمال الخط.

وميزة إدارة عكس هو أن يتم الانتهاء من الاختبار ولا تحتاج للقلق حول طول الكابل في الجزء الخلفي من مجلس الوزراء. العيب أنه نظراً لأن طرفي الكابل ثابت بالفعل، سوف تحدث كمية كبيرة من التقاطع بين الكابلات. أنها شاقة إدارتها بدقة وأنيق جداً، ويجب أن يكون هناك زوج ملتوية بين طرفي الثابتة. أنها غالباً ما تكون تحت الأرض (في السطر) أو في السقف (في السطر).

الإدارة الإيجابية

إدارة خط الأمام لأداء إدارة الخط قبل إنهاء الفريق. ويبدأ عند مدخل الغرفة آلة وأنواع الكابلات قطعة قطعة حتى الوحدة النمطية في إطار التوزيع. إنهاء واختبار بعد إدارة الكابلات.

الهدف من إدارة إلى الأمام الخط شكل زوج ملتوية أفقي من المدخل الغرفة المعدات (أو منطقة الشبكة غرفة الكمبيوتر) إلى مجلس الوزراء لكل إطار توزيع 16/24/32/48 منفذ التوزيع. تسخير الزوج الملتوي الأفقي للحزمة، جميع أزواج الملتوية في كل حزمة كلها موازية (الحديث المتبادل بين أزواج الملتوية في مسافة قصيرة لن يؤثر على الأداء العام، لأن الجسر والقناة تزرع أكثر من كل الملتوية زوج، هذا الجزء هو متناثرة وليست متوازية)، كافة حزم كلها موازية؛ في مجلس الوزراء، وكل منها الملتوية الزوج من الأسلاك التقلبات والانحناءات إلى الجزء الخلفي من كل لوحة التصحيح. العملية برمتها لا تزال تحتفظ في تطور كامل أزواج الملتوية في تسخير. في الجانب الخلفي لكل وحدة نمطية، يسترعى الملتوية زوج المقابلة للوحدة النمطية من الجزء السفلي من تسخير، وبعد يجري التحقق منها بشكل صحيح، هو ثابت على قوس على الجزء الخلفي من الوحدة النمطية أو في حفرة الوحدة النمطية في إطار التوزيع.

وميزة الخط إدارة إيجابية هو أنه يمكن ترتيب الكابلات في غرفة المعدات بدقة في كل نقطة، وسوف يحدث لا كبل وصلة التحويلة. العيب أن إذا كان الكبل ذاته قد تضررت خلال خيوط، لن ينتج تمرير الاختبار في تغيير مسارها. ولذلك، فرضية خط إدارة إيجابية فهم كاف لنوعية الكابل وخيوط.

وميزة الخط إدارة إيجابية هو أنها نظيفة تماما وموازية من المدخل إلى إطار التوزيع في غرفة المعدات (مجال شبكة الاتصال أو غرفة ضعيفة المضيف)، وأنها جميلة جداً. العيب أن العاملين في البناء يجب أن يكون لديك قدر كاف من الثقة في جودة البناء الخاصة بهم. فقط عندما هم أساسا لم يتم إعادة إنهاء، يمكن يقومون بها بناء إدارة خط إيجابي.