نانجينغ Qianjin الصفائح المعدنية المحدودة

تم العثور على شركة كيانجين للصفائح المعدنية في عام 1989 ولدينا مصنعان وأكثر من 110 أشخاص في كل مصنع على مدى 20 عامًا.

خادم الرف
- Jun 05, 2018 -

الاسم الكامل هو خادم رفوف ، يُستخدم لإصلاح الألواح والإطارات والمعدات في خزانة الاتصالات. عادة 19 بوصة واسعة و 7 أقدام عالية. بالنسبة لصناعة تكنولوجيا المعلومات ، يمكن فهمها ببساطة على أنها الرف الذي يتم فيه تخزين الخوادم. لا يبدو المظهر وكأنه جهاز كمبيوتر. مثل التبديل ، هناك 1U (1U = 1.75 بوصة) ، 2U ، و مواصفات 4U. يتم تركيب خوادم الرفوف في رفوف قياسية مقاس 19 بوصة وهي خوادم وظيفية ، لذا تُعرف الرفوف القياسية أيضًا بـ "19 بوصة".

لا تبدو خوادم الحامل وكأنها أجهزة كمبيوتر ، بل مفاتيح ، وموجهات ، وما إلى ذلك. يتم تثبيت خادم الحامل في رفوف قياسية مقاس 19 بوصة. معظم هذه البنية هي خادم وظيفي.

خادم رف DELL

بالنسبة لشركات خدمات المعلومات (مثل ISP / ICP / ISV / IDC) ، يجب مراعاة المعلمات الفيزيائية مثل وحدة التخزين واستهلاك الطاقة ومخرجات حرارة الخادم عند اختيار الخادم ، وذلك لأن شركات خدمات المعلومات تستخدم عادةً نطاقًا واسعًا غرف معدات مخصصة لنشر وإدارة عدد كبير من الخوادم بشكل موحد. موارد الخادم ، وعادة ما تكون مجهزة غرفة الكمبيوتر مع تدابير أمنية صارمة ، ونظام تبريد جيد ، ونظام امدادات الطاقة الاحتياطية متعددة ، وتكلفة غرفة الكمبيوتر الخاص به هو مكلف للغاية. ترتبط كيفية نشر المزيد من الخوادم في مساحة محدودة مباشرةً بتكلفة خدمة المؤسسة. عادة ، يتم استخدام خوادم مثبتة على الحامل بأبعاد ميكانيكية تتوافق مع معيار الصناعة البالغ قطره 19 بوصة. تأتي خوادم Rackmount أيضًا بأحجام متنوعة ، مثل 1U (4.45 سم) ، 2U ، 4U ، 6U ، 8U ، وأكثر من ذلك. عادةً ما تكون الخوادم المثبتة على الحامل 1U هي الأكثر كفاءة من حيث المساحة ، ولكنها ذات أداء ضعيف وقابلية للتوسعة وهي مناسبة للاستخدام الثابت نسبياً لبعض الخدمات. تتميز المنتجات التي تحتوي على أكثر من 4U بأداء عالي وقابلية جيدة للتطوير ، حيث تدعم بشكل عام أكثر من 4 معالجات عالية الأداء وعدد كبير من مكونات المكونات الساخنة القياسية. الإدارة هي أيضا مريحة للغاية. يزود الباعة عادة الأشخاص بأدوات الإدارة والرصد المناسبة. وهي مناسبة للتطبيقات الهامة ذات الحجم الكبير ، ولكنها كبيرة الحجم وذات استخدام منخفض للمساحة.